عشاق كوفيه الياسر

ادارة ومشرفون واعضاء منتدى عشاق كوفيه الياسر ترحب بكل زائريها

منتدى عربي فلسطيني يخص الرمز ياسر عرفات

ا                          أهلا وسهلا بزوارنا الكرام نتشرف بدعوتكم بالانضمام لمنتديات عشاق كوفيه الياسر وابداعنا بمساهماتكم الخلاقه وشكرا لكم اداره منتدى عشاق كوفيه الياسر
   مدير ومشرفين واعضاء منتديات عشاق كوفيه الياسر ..يجددون البيعه للقياده الفلسطينيه ورموز الثوره الابيه بقياده الاخ الرئيس محمود عباس (ابو مازن)..خليفه الراحل ياسر عرفات (ابو عمار) .. رحمه الله...

    رفع علم فلسطين

    شاطر
    عاشقه الياسر
    عاشقه الياسر
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 88
    مستوى : 3313
    مستوى النشاط: : 1
    تاريخ التسجيل : 28/12/2010
    العمر : 26
    الموقع : ******

    رفع علم فلسطين

    مُساهمة من طرف عاشقه الياسر في الخميس يناير 20, 2011 3:25 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    تم الثلاثاء رفع علم فلسطين للمرة الأولى على مبنى قنصلية فلسطين فى واشنطن، فى مبادرة تهدف إلى حض الولايات المتحدة على ضمان حق الفلسطينيين فى دولة مستقلة.

    وترأس السفير معن عريقات، ممثل منظمة التحرير الفلسطينية فى الولايات المتحدة، هذا الاحتفال الذى سمحت به الإدارة الأمريكية قبل أشهر عدة.

    وأورد بيان أن عريقات "يأمل بأن يدفع هذا الحدث الولايات المتحدة إلى القيام بخطوات ملموسة تسلك اتجاه الاعتراف بدولة فلسطينية من جانب حكومة الولايات المتحدة"، إلا أن رئيسة لجنة الشئون الخارجية فى مجلس النواب اليانا روس- ليتينين نددت بالاحتفال معتبرة أنه يشكل "خطوة من ضمن خطة أعدها القادة الفلسطينيون للحصول على اعتراف دولى واعتراف دبلوماسى" بدولتهم المقبلة.

    ورأت الممثلية فى العلم الجديد مكافأة من الرئيس باراك أوباما للفلسطينيين الذين يرفضون التفاوض مع إسرائيل مع السعى على خط مواز للحصول على "دعم لقيام الدولة".

    وقالت أيضا إن "دول العالم بأسره ستعتبر هذا العمل بمثابة اعتراف تكتيكى بالدولة الفلسطينية من قبل الولايات المتحدة.. هذه الأعمال توجه رسالة سيئة إلى الدول الأجنبية".



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 22, 2019 8:28 am