عشاق كوفيه الياسر

ادارة ومشرفون واعضاء منتدى عشاق كوفيه الياسر ترحب بكل زائريها

منتدى عربي فلسطيني يخص الرمز ياسر عرفات

ا                          أهلا وسهلا بزوارنا الكرام نتشرف بدعوتكم بالانضمام لمنتديات عشاق كوفيه الياسر وابداعنا بمساهماتكم الخلاقه وشكرا لكم اداره منتدى عشاق كوفيه الياسر
   مدير ومشرفين واعضاء منتديات عشاق كوفيه الياسر ..يجددون البيعه للقياده الفلسطينيه ورموز الثوره الابيه بقياده الاخ الرئيس محمود عباس (ابو مازن)..خليفه الراحل ياسر عرفات (ابو عمار) .. رحمه الله...

    تأجيل طرح الفنان كاظم لالبومه الاخير

    شاطر
    عاشقه الياسر
    عاشقه الياسر
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 88
    مستوى : 3316
    مستوى النشاط: : 1
    تاريخ التسجيل : 28/12/2010
    العمر : 26
    الموقع : ******

    تأجيل طرح الفنان كاظم لالبومه الاخير

    مُساهمة من طرف عاشقه الياسر في السبت فبراير 26, 2011 3:24 pm

    قرر المطرب العراقي كاظم الساهر تأجيل طرح البومه الغنائي الجديد ، حتى عطلة عيد الفطر السعيد ، وذلك لاسباب فنية حسب ما اعلن ذلك حسن عبدالله المتحدث الاعلامي للساهر ، واضاف عبد الله: قرر الساهر تأجيل اصدار الالبوم بعد ان قام باجراء تعديلات جذرية على الاغاني التي تم اختيارها ، وسيتم العمل على تجهيز مجموعة جديدة اضافة للاغنيات التي تم انجازها قبلا ، لاختيار اربعة عشر عملا غنائيا لطرحها في الالبوم الذي سيصدر في عيد الفطر السعيد.

    واضاف عبد الله ان تصوير ديو اغنية "المحكمة" برفقة المخرج سعيد الماروق في بيروت سيتأجل لفترة ، وقد يتم اختيار عمل اخر لتصويره ، كما اكد عبد الله ان الساهر لن يغني ايا من اعماله الجديدة في حفلاته الصيفية.

    وكان الساهر قد انجز العمل على مجموعة من الاغنيات في فترة سابقة ، منها (العدل يا حبيبتي - كلمات اسعد الغريري) و(نمت وحلمت - كلمات نشوى جرار) و(العاقل يجن - كلمات كاظم السعدي) و(عشر دوخات - كلمات كريم العراقي) و(خلاص - كلمات داوود الغنام) و(ديو المحكمة مع اسماء لمنور - كلمات كريم العراقي)و(الرسم بالكلمات - كلمات نزار قباني) و(وعدتك - كلمات - نزار قباني).

    الى ذلك يحيي الساهر مجموعة من الحفلات الصيفية ، في عدد من الدول العربية بعد ان انهى جولة غنائية ناجحة في الولايات المتحدة الامريكية برفقة الفنانة كارول سماحة ، اذ من المنتظر ان يطل على جمهور مهرجان الاردن بحفل سيحييه مساء الخميس السادس عشر من تموز المقبل على مسرح المدينة الاثرية في جرش ، قبل ان يحيي حفلا في ختام مهرجاتات بيت الدين في لبنان يوم الخامس عشر من اب المقبل ، فضلا عن حفلات سيحييها في سوريا هذا الصيف.



    -----------------------------------

    ----------------------------

    ----------------------

    ----------------

    ----------

    ------

    ---

    -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 25, 2019 11:37 am